منتديات ملتقى الحروف
مرحبا بك عزيزي الزائر، أنت في منتديات ملتقى الحروف، فيها يلتقي الأقلام لكتابة الحروف، لا تملك حسابا ؟ يمكنك التسجيل والحصول على عضوية. لا تتردد
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» أحلام الوردة
الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 18:21 من طرف نقموش معمر

» ولم يتغيروا......
الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 18:16 من طرف نقموش معمر

» حبيبة وفية
الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 18:14 من طرف نقموش معمر

» وصفة لعلاج البهاق مضمونة 100%
الإثنين 25 يوليو 2016 - 16:17 من طرف manar-dos

» قصيدة ضيعت حياتي
السبت 23 يوليو 2016 - 17:49 من طرف نقموش معمر

» ﻣﻮﺍﺳﻢ ﺍﻷﻣﻞ
الأربعاء 20 يوليو 2016 - 12:19 من طرف ابن عزوز فرح

» نائمة من يوقظها
الجمعة 15 يوليو 2016 - 19:00 من طرف نقموش معمر

»  الجزائر سياسة فيل وأحلام سلحفاة
الأحد 10 يوليو 2016 - 0:55 من طرف نقموش معمر

»  عين وسارة من أجل الجزائر تجمع أبناءها
الخميس 7 يوليو 2016 - 18:31 من طرف نقموش معمر

إعلان إلى كل الأعضاء المسجلين والمشاركين

الإثنين 27 يونيو 2016 - 14:57 من طرف المدير

نحن إدارة ملتقى الحروف نستقبل كل طلباتكم وإنتقاداتكم البناءة وإقتراحاتكم وندرسها ونأخذها بعين الإعتبار لذلك إلى كل من لديه إقتراح كإنشاء قسم أو منتدى أو تعديل على منتدى أو قسم سابق أو التعديل في الترتيب وكل مايتعلق بالإقتراحات وماشابه فنحن على إستعداد لاستقبال طلبه ومعالجته على الفور وذلك يكون في في قسم الإقتراحات والملاحظات، ونحن شاكرون له على مساهمته مهما كان نوعها.
شكر

تعاليق: 0

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


نائمة من يوقظها

اذهب الى الأسفل

نائمة من يوقظها

مُساهمة من طرف نقموش معمر في الخميس 30 يونيو 2016 - 12:45

نائمة من يوقظها
لبست العباءة كما يفعل كل ملك أمام رعيته وحيت الحضور بإجلال و توقير ، كانت تنظر لأمر هذا الحضور العظيم الليلة ، لم كل هؤلاء ؟ ، بالأمس كانت لا ترى أحدا منهم ، من هذا الذي يلبس بدله سوداء متهرئة وحذاء ممزق ؟ ثم دخل آخر يلبس بدله بيضاء تبدو عليه أمارات الهيبة والعظمة .
دق أحد الحراس الجرس وراح يقول في تباه وكأنه أراد أن يلقي على الحاضرين خطابا .
(أيها الحاضرون ، أيها السادة والسيدات ، إننا اليوم سنشهد حكما عادلا في قضية حيرت العلماء و الفلاسفة والمفكرين نعم أنتم تعلمون ما يحدث في عالمنا من ظلم وما لحق البشرية من مشاكل أخلاقية ، حيث غاب الحق عنا لسنين وغادرنا الخير ، و منذ ذلك الوقت ونحن نعاني الويلات ، أجل أنتم تعرفون بأن القوي استعبد الضعيف والجاهل حكم العالم :
(أيها الحاضرون ، أيها السادة والسيدات ، إننا اليوم سنشهد حكما عادلا في قضية حيرت العلماء و الفلاسفة والمفكرين نعم أنتم تعلمون ما يحدث في عالمنا من ظلم وما لحق البشرية من مشاكل أخلاقية ، حيث غاب الحق عنا لسنين وغادرنا الخير ، و منذ ذلك الوقت ونحن نعاني الويلات ، أجل أنتم تعرفون بأن القوي استعبد الضعيف والجاهل حكم العالم ).

بينما كان الحارس يلقي خطبته الطويلة جلس الخير بجانب الحق وراحا يتحدثان عن تلك الرحلة البعيدة وذلك الغياب الطويل ، قال الحق : (لو لم أسمع أن العدالة اليوم أقامت هذه الجلسة المفاجئة لتحكم بيني وبين الباطل وبينك وبين الشر لما أتيت ، ثم قال الخير : ( أنا عدت لأ نني أريد أن ينعم هؤلاء المساكين من الفقراء و الضعفاء بنعمتي ويرتاحوا قليلا من أعمال الشر) .
حين كان الجميع يستمع إلى ما يقوله الحارس ، كانت هي قد أغمضت عينيها ، لاحظ الحق والخير ذلك فأرادا الخروج ، لكن أحد الحراس ، كان بالقرب منهما اتجه نحوهما ، ثم قال لهما : اجلسا ( إن العدالة نائمة ملعون من يوقظها ) .
avatar
نقموش معمر

عدد المساهمات : 34
نقاط : 778
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 26/06/2016
العمر : 37

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى